• إن معرفة قواعد اللبس الصحيحة وطرق تناسقها فى غاية الاهمية لنجعل ملابسنا مهما كان سعرها قليل متناسقة وملائمة الينا ومتابعة لخطوط الموضة بشكل متناسب
  •     قالب أبيض وأزرق, يتكون من عمودين , وذو عمود أيسر
  •  تيجة الثانوية العامة 2012 , نتيجة الثانوية الأزهرية 2012 , ظهور نتيجة الثانوية العامة 2012 , ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة .
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح منكل منا يحلم بان يحصل على المرتبة الأولى في محرك بحث جوجل عندما يقوم زائر بالبحث على كلمة مفتاحيه معينة مثل قوالب بلوجر، و الحلم الأكبر هي أن تكون تلك الكلمة من اختيارنا، فلوا تحقق ذلك الحلم لحصل كلً منا على مراده و حقق الغاية من مدونته التي يملكها.
  • عجائب السجود لله من الناحية الطبية::   إذا كنت تعاني من الإرهاق أوالتوتر أوالصداع الدائم أو العصبية وإذا كنت تخشى من الإصابة بالأورام فعليك بالسجود فهو يخلصك من أمراضك العصبية والنفسية

دراسة: الأطفال والرجال بحاجة للتذكير المستمر لغسل أيديهم

التسميات:

دراسة الأطفال والرجال بحاجة للتذكير المستمر لغسل أيديهم




أشارت دراسة حديثة إلى أن الرجال شأنهم شأن الأطفال بحاجة مستمرة إلى تذكيرهم بضرورة غسل أيديهم باستمرار، من خلال بعض الرسائل التذكيرية فى دورات المياه الخاصة بالرجال، فقد أكد الباحثون أن الرجال أكثر عرضة لغسل أيديهم بعد الذهاب إلى المرحاض إذا رأوا رسائل تذكيرية تنبههم للقيام بذلك.

وقام باحثون من عدة جامعات بالولايات المتحدة الأمريكية بنشر علامات دعائية بدورات المياه المخصصة للرجال فى الكلية التى مفادها "أن أربعة من أصل خمسة طلاب يغسلون أيديهم فى كل مرة يستخدمون فيها المرحاض".

ولفت باحثون بجامعة ميتشجان إلى أنه قبل وضع الملصقات ذكر المشاركون الذكور أنهم قاموا بغسل أيديهم بصفة دورية وصلت نسبتها إلى 75 فى المائة، ولكن بعد لصق الرسائل التذكرية أعلى دورات المياه قفز الرقم إلى 86 فى المائة.

وأكدوا أن تلك الرسائل التذكير بمثابة حل سحرى لتنبيه ودفع الرجال إلى غسل أيديهم مباشرة عقب استخدام المرحاض، حيث أشارت الدراسة التى شملت 252 رجلا إلى أن معدلات غسل اليدين بين الذكور بشكل عام أقل من المستوى الأمثل، والتى تجاوزت نسبة 50 فى المائة.

وقد تناولت دراسات سابقة بيانات مفادها "أن هناك 77 فى المائة من الرجال يغسلون أيديهم بعد استخدام المراحيض العامة، مقارنة بحوالى 93 فى المائة من النساء".

ويعتقد الباحثون أن نتائج الدراسة من شأنها أن تساعد فى تحسين الصحة العامة، خاصة أثناء موسم البرد والأنفلونزا.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
معلومة دليفرى © 2010 | تعريب وتطوير : موفع الحل اون لاين | Designed by موفع الحل اون لاين | Blogger Template by موفع الحل اون لاين
موفع الحل اون لاين