• إن معرفة قواعد اللبس الصحيحة وطرق تناسقها فى غاية الاهمية لنجعل ملابسنا مهما كان سعرها قليل متناسقة وملائمة الينا ومتابعة لخطوط الموضة بشكل متناسب
  •     قالب أبيض وأزرق, يتكون من عمودين , وذو عمود أيسر
  •  تيجة الثانوية العامة 2012 , نتيجة الثانوية الأزهرية 2012 , ظهور نتيجة الثانوية العامة 2012 , ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة .
  •  تعرف على قائمة اكثر 30 مدونة عالمية تحقق الربح منكل منا يحلم بان يحصل على المرتبة الأولى في محرك بحث جوجل عندما يقوم زائر بالبحث على كلمة مفتاحيه معينة مثل قوالب بلوجر، و الحلم الأكبر هي أن تكون تلك الكلمة من اختيارنا، فلوا تحقق ذلك الحلم لحصل كلً منا على مراده و حقق الغاية من مدونته التي يملكها.
  • عجائب السجود لله من الناحية الطبية::   إذا كنت تعاني من الإرهاق أوالتوتر أوالصداع الدائم أو العصبية وإذا كنت تخشى من الإصابة بالأورام فعليك بالسجود فهو يخلصك من أمراضك العصبية والنفسية

كيف تعتنى المرأة بنظافتها؟

التسميات:


كيف تعتنى المرأة بنظافتها؟







 أهمية الاهتمام بالاغتسال الجيد وخطواته للسيدة، والفتاة أيضا؟

تجيب عن هذا التساؤل الدكتورة إبتسام عمرو السباعى، استشارى أمراض الجلدية والتناسلية بطب القصر العينى قائلة، إن على الفتاة منذ الصغر يجب أن تهتم بنظافتها الشخصية بشدة والتعود على خطواتها منذ الصغر.
وعن أهمية هذا الاهتمام بالاغتسال وخطواته توضح الدكتورة إبتسام أن أهمية الاغتسال الجيد، وإتباع السيدة لخطواته الصحية والسليمة، يجب أن تراعيها السيدة، وكذلك الفتاة، وذلك للحفاظ على صحتها والبعد تماما عن أى مصادر للعدوى أو الالتهابات التى قد تحمل نتائج سيئة على الصحة العامة للسيدة.
وتضيف أن على السيدة الاهتمام هى الأخرى بالنظافة الشخصية بشكل دائم وأكثر دقة، وذلك لأن السيدات أكثر عرضة إلى الإصابة بالالتهابات التسلخات والاحمرار كثيرا، ويجب الحفاظ الدائم على نظافة الأعضاء التناسلية للمرأة.
وتوضح الدكتورة ابتسام أن الاغتسال يجب أن يكون بخطوات معينة وطبية سليمة يجب أن تقوم بها السيدة وتعلمها الأم للفتاة بشكل جيد ودقيق، ويجب على السيدة استشارة الطبيب المتابع لها وسؤاله عن الخطوات الطبية السليمة له ولا تكتفى بما توارثته فقط من قبل من أجيال سبقتها، لأن قواعد الاغتسال تحتاج إلى طبيب يقوم بتعليمها للفتيات والسيدات أيضا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
معلومة دليفرى © 2010 | تعريب وتطوير : موفع الحل اون لاين | Designed by موفع الحل اون لاين | Blogger Template by موفع الحل اون لاين
موفع الحل اون لاين